الأحدث

مجموعة أدوات تحويل الدراجة الإلكترونية من Boost قوة أنيقة وسرية

كل شيء آخر مدسوس بعيدًا في المحور الخلفي ، بما في ذلك البطارية ، التي تشبه زجاجة ماء.

مجموعة أدوات تحويل الدراجة الإلكترونية من Boost
Boost

هناك مجموعة متنوعة من مجموعات تحويل الدراجات الإلكترونية المتاحة التي يمكن أن تساعدك على كهربة عجلاتك الحالية. برز Boost كمنافس له نهج أكثر دقة ومباشرة للعمليات من بعض منافسيها. تم دمج جميع المعدات المطلوبة تقريبًا في محرك المحور الخلفي المصنوع خصيصًا ، مما يلغي الحاجة إلى توصيل أجهزة التحكم وأجهزة البطارية ومستشعر تأثير القاعة. كل شيء آخر موجود في حزمة بطارية دائرية يتم تثبيتها على الأنبوب السفلي الخاص بك وتشبه قفص الزجاجات بالجلوس بداخلها.

يتم تشغيل Boost في الخلف ، على عكس Swytch ، على سبيل المثال ، الذي يوفر لك عجلة أمامية مخصصة يمكنك توصيلها بدراجتك. نتيجة لذلك ، يتطلب التثبيت الأولي مزيدًا من الجهد لأنك تحتاج أيضًا إلى إضافة الكاسيت الخاص بك ، وتوصيل السلسلة ، وإعداد المكونات التناظرية بشكل صحيح. إذا كنت تمثل تهديدًا شديد اللهجة للهندسة مثلي ، فيمكنك أيضًا أن تطلب من الميكانيكيين في متجر إصلاح الدراجات في الحي الخاص بك القيام بذلك نيابة عنك. ولكن بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو ربط السلك الذي يمتد من العجلة الخلفية إلى أسفل الأنبوب والمسمار في قفص الزجاجة ، وستكون قد انتهيت كثيراً.

معلومات عن الدراجة الكهربائية

إنه يفتقر إلى شاشة ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أن جميع مستشعرات عزم الدوران مدمجة في المحرك وجزئيًا لتقليل النفقات. من أجل ضبط مساعد الطاقة في وضعي Eco أو Boost ، يمكن للمستخدمين ، إذا لزم الأمر ، الاتصال بالتطبيق المصاحب. يتوفر أيضًا خيار زيادة السرعة السريعة لمساعدتك على الهروب من حركة المرور ؛ يعمل هذا الخيار على زيادة المحرك لفترة قصيرة جدًا. يتميز البرنامج أيضًا بوضع لوحة القيادة حتى تتمكن من مراقبة السرعة والمسافة المقطوعة وعمر البطارية إذا قمت بتثبيت هاتفك على المقاود.

والبطارية نفسها تحتوي على منفذ USB-A مخفي تحت غطاء غبار ، مما يتيح لك شحن جهازك ، أو تشغيل مجموعة إضاءة تعمل بواسطة USB أثناء الركوب.

محلات بيع دراجات كهربائية

تمكنت من اختبار Boost أثناء الاتصال بمدرب توربو لأنه تم إعداده في معرض UK Cycle Show اليوم. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأدرك أن مقدار التعزيز للوضع الاقتصادي سيكون أكثر من كافٍ لإعطائي معلومات عن المدينة كل يوم. عندما تم تشغيل وضع التوربو ، سرعان ما شعرت بوجود الكثير من القوة ؛ إنها في المقام الأول ميزة لغزو التلال شديدة الانحدار.

تبلغ تكلفة تثبيت Boost من متجر دراجات قريب 695 جنيهًا إسترلينيًا ، وهي متوفرة الآن في المملكة المتحدة. تبيع الشركة أيضًا مجموعة المحرك والبطارية للأفراد لصنع عجلاتهم الخاصة ، ولكن إذا كنت تريد إجراء التثبيت بنفسك ، فيمكنك الحصول على المجموعة مقابل 645 جنيهًا إسترلينيًا. إنها بلا شك تجربة فريدة من نوعها على مجموعات تحويل الدراجات الإلكترونية ، وسأكون حريصًا على التحقق من ذلك بنفسي في المستقبل.

الدراجات الإلكترونية الرائعة لمتسابق المقاهي الرائعة من Quella مخصصة للأشخاص الذين لا يرغبون في ركوب الدراجة الإلكترونية

الدراجات الإلكترونية الرائعة لمتسابق المقاهي Quella
Quella

مظهر كلاسيكي لمتسابق حديث.

نحن نشعر بالراحة لدراجات متسابق المقاهي القديمة ذات المظهر البسيط والقليل من الهندسة. تتميز الدراجة المثالية للتجول في المدينة بإطار مثلثي جميل ، وعجلتين نحيفتين ، ومكابح مسماك ، وطلاء مذهل. منذ سنوات ، حققت شركة Faraday ، وهي شركة ناشئة ، نجاحًا مبكرًا في Kickstarter من خلال إعادة إنتاج الدراجة الكلاسيكية ، والتي ، للأسف ، لم تتح لي الفرصة مطلقًا لركوبها. لكن اليوم في معرض UK Cycle Show ، اكتشفت اختيار Quella للدراجات الإلكترونية الكلاسيكية ، وأقع في حالة حب على الفور.

على الرغم من أن خط Varsity كان موجودًا منذ بعض الوقت ، إلا أن الخيارات المكهربة جديدة نسبيًا. تم بناء جميع الأجهزة الإلكترونية في المحور الخلفي المصنوع من Zehus بدلاً من تثبيتها على الإطار القديم. يتضمن هذا البطارية ، مستشعر عزم الدوران ، جهاز تعقب GPS ، Bluetooth ، وبالطبع محرك 250W نفسه. كانت الفكرة أن تبدأ بالدواسة وتترك الدراجة تحدد مقدار القوة المطلوبة في أي لحظة.

يوجد نقص في التروس لزيادة البساطة الميكانيكية وجزئيًا لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه الدراجات عادةً. حقيقة أنه يأتي مع محور flip-flop يسمح لك بتحويله إلى مثبت إذا كنت ، كما تعلم ، متسابقًا مثبتًا (هذا جيد ، لن أحكم عليه) على الرغم من حقيقة أنه يتم شحنه كأحد- سرعة. لكن ما يثير اهتمامي أكثر هو أنه يمكنك تنشيط آلية استعادة الطاقة بالدراجة لإعادة شحن البطارية عن طريق التبديل للخلف أثناء الانسياب. نظرًا لعدم وجود تقنية واضحة ، فهي ميزة رائعة ومثالية لدراجة منخفضة المخاطر مثل هذه.

يستمر هذا الشعور بالمخاطر المنخفضة من خلال حقيقة أنه كان المقصود حقًا التنقل فوق التضاريس المستوية. نظرًا لافتقارها إلى التروس و 40 نيوتن متر من الطاقة ، يمكن للدواسة المساعدة فقط أن تدفعك إلى أعلى التلال التي تصل سرعتها إلى 15 ميلاً في الساعة. كما أنه من غير المحتمل أن يساعدك في تسلق المنحدرات الشديدة. ومع ذلك ، يتيح لك التطبيق المصاحب تعديل ملف تعريف السرعة الخاص بك ، مما يسمح لك بالانتقال من الطاقة المنخفضة إلى الطاقة العالية عندما تحتاج إلى قدر أكبر قليلاً من السرعة. وفقًا للشركة المصنعة ، يجب أن تتوقع الحصول على ما يقرب من 40 ميلاً من المدى من شحنة واحدة ، وحتى أكثر إذا كنت تستخدمها بحكمة.

سعر الدراجة الكهربائية

العيب الوحيد هو أن شراء واحدة سيكلفك أكثر من 2000 جنيه إسترليني (حوالي 2475 دولارًا) ، وهو مبلغ كبير من المال. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يعطي الأولوية للجماليات فوق الوظيفة وله إطار خفيف كميزة ثالثة ، فهذا شيء يستحق النظر فيه.

ليست هناك تعليقات